Mo5talfoon.com

Mo5talfoon.com: الحصول على رخصة قيادة مؤقتة

البحث عن تفسير لحلم ميت يموت | Mo5talfoon.com


    يجب أن تكون صاحب البحث عن رخصة قيادة دراجة نارية مؤقتة. بعد ذلك يمكنك تقديم طلب للحصول على رخصة قيادة. لنفترض أنك حامل رخصة قيادة بالفعل ولديك رخصة قيادة كاملة مشروعة وترغب في تعلم قيادة سيارات أو حافلات صغيرة أو حافلات أكبر. في هذه الحالة ، يتعين عليك تقديم طلب للحصول على الامتياز الاحتياطي لهذه السيارة.

    تقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة أساسية عبر الإنترنت:

    يمكنك الاستفادة من خدمة وكالة ترخيص السيارات (DVLA) الآمنة والبسيطة عبر الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على أول تصريح قيادة مؤقت لمركبة أو دراجة بخارية أو دراجة نارية. قد تجد معلومات نفقات رخصة القيادة المؤقتة DVLA ، ونموذج طلب شهادة القيادة المؤقتة DVLA واختبار القيادة المؤقت DVLA هنا. يمكنك أيضًا تقديم ورقتك عبر الإنترنت.

    التقديم شخصيًا أو عن طريق المقال:

    يمكنك التقدم بطلب للحصول على شهادة القيادة المؤقتة الخاصة بك عن طريق إكمال نموذج طلب رخصة القيادة المؤقتة. يمكنك الحصول على هذه الحلول عن طريق شراء فروع الخدمات. سيتعين عليك إرفاق الأوراق الأولية المطلوبة مثل هويتك وصورة شهادة تصميم جواز السفر.

    قد تحصل على رخصة القيادة الخاصة بك في غضون ثلاثة أسابيع من استلام طلبك ، والذي تهدف DVLA إليه. في كثير من الأحيان ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول إذا احتاج DVLA إلى التحقق من صحتك أو بياناتك الفردية. ستحتاج إلى انتظار رخصتك الجديدة للوصول إلى موقعك قبل القيادة.

    الحصول على امتياز احتياطي للسيارات الكبيرة والحافلات الصغيرة وكذلك الحافلات:

    لنفترض أنك تحمل تصريحًا ورقيًا كاملًا وتحلم بتقديم طلب للحصول على استحقاق مؤقت لقيادة المركبات الكبيرة والحافلات الصغيرة والحافلات. هذه الأنواع متاحة بسهولة مع DVLA. يمكنك أيضا شراء للخدمة. يجب الانتهاء ، وتحتاج إلى التصديق على أن جميع الأسئلة المناسبة قد اكتملت.

    من الضروري أيضًا إعادة السجلات الأولية التي تتحقق من هويتك وصورة ملونة ذات أبعاد رئيسية ووثائق رخصة القيادة الحالية. لا توجد تكلفة مطلوبة للتطبيق. العنوان لإرسال هذه التفاصيل هو DVLA ، Swansea ، SA99 1BR ، أو قد يكون لديك القدرة على استخدام حل المراقبة المتميز.

    لنفترض أنك تحمل شهادة قيادة كاملة شرعية وتعتزم الحصول على تصريح قيادة احتياطي لقيادة مركبات أكبر. في هذه الحالة ، يُطلب من جميع الحافلات الصغيرة والحافلات إكمال نموذج الطلب D2 ونوع السجل السريري D4. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إرفاق شهادة قيادة بطاقة الصور الخاصة بك (مع النسخة الورقية المناظرة D740) بـ DVLA ، Swansea ، SA99 1BR.

    الميزانيات البلاستيكية:

    لم تعد DVLA تصدر دفاتر الجيب البلاستيكية مع تراخيص قيادة بطاقة الصور. اتخذ هذا الاختيار. لدى الجمهور مشكلات تتعلق بحجم ميزانية البلاستيك للوكالة. لهذا السبب ، للحفاظ على تصريحهم ، ألغى العديد من السائقين التمويل وبدأوا في استخدام طرق مختلفة. لا يمكن للشركة إعادة المحافظ البلاستيكية القديمة إذا تم إرسالها إليها.


    Comments: 0

    There are no comments yet, be the first to write a comment!